رئيس التحرير : مشعل العريفي

والدة الطالب المبتعث "عبدالرحمن الحمدان" تروي تفاصيل الليلة الأخيرة قبل وفاته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أزاحت والدة الطالب عبدالرحمن الحمدان، الذي توفي قبل تخرجه من جامعة نيويورك بـ 3 أشهر، الستار عن تفاصيل الليلة الأخيرة في حياته.
الساعات الأخيرة من يوم وفاته وقالت والدة الطالب المبتعث في جامعة نيويورك: "في الساعات الأخيرة من يوم وفاته، قام عبد الرحمن بطهي وجبة البرياني لأصدقاء والده، بعد دعوتهم إلى المنزل لكونه محباً للطهي".
وتابعت في تصريحاتها للعربية: "تناول عبد الرحمن وجبة العشاء معهم، فابني محب للأكلات الهندية ويجيد طبخها، وكعادته وفي كل أسبوع يقوم بتقديم وجبة لنا من صنع يده".
قبلة الوداع وواصلت الأم: "عاد إلى المنزل بعد لقاء صديقه، وقام بتقبيلي قبلة الوداع، وقال لي سأقوم بتبديل ثيابي وسأعود للجلوس معك ودخل غرفته وأغلقها"
متوفي في غرفته وأضافت : "بعد فترة افتقدنا غيابه، وبعد نصف ساعة صعد والده ليجده متوفيًا في غرفته، بعد أن تدخل الدفاع المدني لفتح الباب، ورحمة من ربي أنه أغلق الباب حتى لا أراه متوفياً أمام عيني".
الجدير بالذكر أن عبد الرحمن، كان قد قارب من إنهاء مشروع تخرجه، ولكنه توفى فجأة قبل تخرجه بثلاثة أشهر، وقامت جامعة نيويورك بمنحة درجة البكالوريوس في علوم الحاسب من كلية الفنون والعلوم بعد رحيله.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up